الخميس، 10 ديسمبر 2009

الأربعاء 28 جمادى الثانية 1426هـ - 03 أغسطس2005م

زوار"العربية. نت" يعبرون عن حزنهم لرحيل الفهد ويستذكرون انجازاته








دبي - العربية. نت

عبر الآلاف من زوار موقع "العربية. نت" عن ألمهم وحزنهم الشديدين لانتقال خادم الحرمين الشريفين فهد بن عبد العزيز إلى رحمة الله مستذكرين انجازاته واياديه البيضاء في خدمة قضايا العرب والمسلمين على كافة الصعد الدينية والسياسية والاقتصادية والثقافية والانسانية. ........

. .....ومن مصر عبر آلاف الزوار عن حزنهم لرحيل الملك فهد، ومنهم مجدى شلبى الذي يقول:

"ينتابنى نوع من أنواع العجز عن التعبير عن مدى الحزن الذى ألم بى فور سماعى النبأ الفاجعة ، فقد كان الراحل الكبير الملك فهد مخلصاً لدينه ووطنه وأمته ، وسيظل القلب حزين والدمع يسيل وأكف الضراعة والدعاء متوجهة إلى الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد الكريم بواسع رحمته إنه سبحانه ولى ذلك والقادر عليه وإنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم"

نُشرت برقيتى عاليه بموقع العربية نت رابط
http://www.alarabiya.net/save_pdf.php?cont_id=15554



الثلاثـاء 07 رمضـان 1428 هـ 18 سبتمبر 2007 العدد 10521

تعليقاً على مقال فى ذكرى اليوم الوطني السعودى

( 3)

مجدى شلبى منية النصر دقهلية مصر

لقد استطاع المؤسسون العظماء لمملكة الإنسانية أن يجعلوا الانضواء تحت راية واحدة هي راية التوحيدرمزاً للإلتزام بالعقيدة وحب الوطن في آن واحد ....

فالعلم الذي يرفرف في السماء حاملاً شعار الوحدانية يدعونا للإلتفاف حوله والتكاتف على قلب رجل واحد في سبيل رفعته والمحافظة على مكانته السامية.

وأعتقد أنه لا يوجد مجتمع في العالم يقدر قيمة الوحدة مثل المجتمع السعودي. فقد كان في سعيه لمؤازرة مؤسس المملكة الرائد والمجاهد العظيم الملك عبد العزيز آل سعود في ملحمته البطلة لتوحيد الوطن شاعراً بأهمية هذا الدور ومضحياً في سبيله بالغالي والنفيس. .

ونحن الآن أحوج ما نكون إلى استنهاض الهمم واستعادة تلك الروح لإستشراف المستقبل ببصيرة نافذة وفكر خلاق ووحدة واتفاق تحقق ما فيه صالح الوطن وسط تلك الأعاصير والأنواء الدولية التي تحيط بنا .

فيوم الوطن هو يوم الوحدة ويوم العزة والكرامة ولم الشمل واجتماع الكلمة. فتحية من الأعماق إلى هذا الوطن العزيز في ذكرى يومه المجيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق